التخطي إلى المحتوى
احتفالات متميزة لدار الأوبرا المصرية في عيد الحب
دار الأوبرا المصرية

أقامت دار الأوبرا المصرية في فروعها الثلاثة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور حفلات متميزة بمناسبة عيد الحب رافعة شعار ” الحب والسلام للإنسانية في كل زمان ومكان” .

وبالطبع كانت الموسيقى هي سبيلها لتوصيل تلك الرسالة السامية حيث تم عزف مجموعات من الموسيقى الكلاسيكية لكبار المؤلفين وكتاب السيمفونيات العالمية، حيث اختارت المقطوعات التي تحمل معاني الحب والرومانسية، إضافة إلى الموسيقى المعاصرة بكل ما تحمله في طياتها من روح شبابية وأمل وتطلع للمستقبل.

عازفة الفلوت العالمية د. إيناس عبد الدايم تحيي حفلات الأوبرا

وكان من دواعي سرور الجمهور هو استضافة الدكتورة إيناس عبد الدايم عازفة الفلوت العالمية لتحيي حفلات عيد الحب في حفلات الأوبرا حيث قدمت ثلاث حفلات، الأولى على المسرح الكبير بالقاهرة يوم السبت 11 فبراير، أما حفلها الثاني فكان بمسرح سيد درويش بالإسكندرية يوم الأحد 12 فبراير، وختمت حفلات عيد الحب في دمنهور يوم الاثنين 13 فبراير حيث لاقت حفلاتها إقبالا كبيرا من جمهور الأوبرا الذي عشق فنها وارتبط بحفلاتها.

تقليد جديد في الأوبرا للاحتفال بعيد الحب

في تقليد راقي استقبلت دور الأوبرا جماهيرها وزوارها بالورود أيام الاحتفال بعيد الحب، كما انتشر العازفون في الحدائق المحيطة بالمسارح يعزفون الألحان الرومانسية الرائعة مما أشاع جوا رائعا ملؤه مشاعر الحب وسمو الروح والمشاعر الراقية.

وقد اعتاد جمهور الأوبرا العريق على متابعة برامجها وعروضها، كما تحاول الدولة أن تنشر اكبر عدد من مسارحها في محافظات الجمهورية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *