التخطي إلى المحتوى
افتتاح أكبر هايبر ماركت في المنيا الجديدة بأحدث الأساليب
هايبر ماركت سبنس

تم افتتاح أو هايبر ماركت في محافظة المنيا، وتحديداً في مدينة المنيا الجديدة بالمنطقة الخدمية بمركز نواة المدينة، وحضر مراسم افتتاح “هايبر ماركت سبنس” في مول ستي سكيب اللواء “عصام بدوي”، وبرفقة المهندس “محمد مصطفى وهبة” رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، وعدد من المواطنين المقيمين في المدينة وخارجها.

ومن جانبه، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة المهندس “محمد وهبة”، أن افتتاح هايبر ماركت سبنس في مول سيتي سكيب بالمنطقة الخدمية الواقع بقلب المدينة، هو بمثابة انجاز كبير، وأكد أنه سيتم توفير السلع من خلاله للمواطنين بأسعار تناسب الجميع.

وأوضح “وهبة” أن هذه الانطلاقة تأتي في سبيل تحسين المدينة، ولفت أن الجميع آتوا ليتفقدوا الهايبر ومخازنه والثلاجات والمبنى الإداري، كما وتفقدوا أنظمة السلامة والآمان فيه، وأكد أن المشروع تم إتمامه بأحدث الوسائل العالمية التي تعمل في هذا المجال، مع التدقيق في اختيار أفضل أساليب عرض السلع للمواطنين.

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، أنه توجد العديد من مراكز الماركت الكبيرة، والتي تم افتتاحها في وقت سابق، مشيراً أن جهاز المدينة يسعى جاهداً طوال الوقت من أجل توفير أفضل الخدمات التي تخدم المواطنين في المدينة، والوصل الى مرحلة تنمية متحضرة ومتطورة، لتكون بمثابة درة لمدن الصعيد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *