التخطي إلى المحتوى
الفنانة منى عبد الغني تعود للغناء بعد انقطاع دام 15 سنة
منى عبد الغني

من المعروف أن الفنانة منى عبد الغني كانت أحد اعضاء فرقة الأصدقاء مع الفنانين علاء عبد الخالق وحنان، والتي كونها ووضع لها ألحان الأغاني الراحل عمار الشريعي، وقد حققت هذه  الفرقة نجاحا كبيرا، ثم تم انفصال أعضاء الفرقة وبدأ كل منهم في الآداء المنفرد بالغناء وإصدار الألبومات الغنائية لكل منهم مع استمرار تعاونهم مع عمار الشريعي. وفجأة قررت منى عبد الغني اعتزال الفن وارتدت الحجاب منذ ما يقرب من خمسة عشر عاما.

منى عبد الغني تفاجئ الجمهور بقرار العودة للغناء

وقد أثار القرار المفاجئ بعودتها للغناء تساؤل وسائل الإعلام والجمهور عبر وسائل التواصل عن السبب في هذا التراجع. وقد أوضحت منى عبد الغني السبب في ذلك حيث أنها اندمجت تدريجيا في الحياة الاجتماعية، وقدمت عددا من الإعلانات التجارية، كما شاركت في برنامج”الستات ميعرفوش يكدبوا” الذي حقق نجاحا واستمرارية، وأضافت أنها أيضا تقوم بالتدريس في المعهد العالي للموسيقى. ولما استفسرت عن مدى إمكانية أن تمارس كل هذه الأنشطة وموقف الحجاب منها تيقنت أنه لا ضرر من ممارسة أي عمل طالما لا يغضب الله وعليه قررت العودة للغناء خصوصا وقد عرف عنها التدقيق في اختيار أعمالها الغنائية ولا تقدم إلا الفن الراقي والمحترم.

وبناء على ذلك اتخذت قرارها بالعودة إلى جمهورها وإلى أعمالها ونشاطها الفني، وقريبا يستمتع جمهورها بالجديد الذي سوف تقدمه لهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *