التخطي إلى المحتوى
مصرع مواطن وإصابة 2 آخرين بحادثي تصادم سيارتين بالفيوم
حادث مروري بالفيوم

استيقظت محافظة الفيوم صباح اليوم الخميس على حادثة مصرع أحد مواطنيها وإصابة 2 آخرين إثر حادث تصادم لمركبتين، ونقلت جثة المتوفي والمصابين إلى المستشفى العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي التحقيق في القضية.

وكان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة، بوقوع حادثي تصادم على طريق الفيوم / القاهرة، بالقربم ن محطة الرسوم ومنطقة كوم أوشيم.

وهرعت أجهزة الشرطة وسيارات الإسعاف إلى  مكان الحادث، وبين أن أحد المواطنين رقد جثةً هامدة، ويدعى “أحمد حمدي سيد عبد العزيز”، والبالغ 30 عاماً، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، ونقل المصابين كلاً من السائق محمد عبد الوهاب سرحان، ويبلغ من العمر 51 عاماً، والطفل “عمر يحيى 12 عاماً إلى مستشفى الفيوم.

وبدأت أحداث الواقعة بقيادة السائق المصاب للسيارة 68571 ملاكي، اختلت معه عجلة القيادة لتتوجه به السيارة نحو عمود إنارة عام على الطريق بالقرب من محطة الرسوم، كما واصطدمت أيضاً السيارة “ف ي د 4362” أجرة ميكروباص بعمود إنارة بمنطقة كوم أوشيم، بسبب انفجار في إطار السيارة الخلفي على الناحية اليسرى، مما دفعها للانحراف عن طريقها والاصطدام بعمود إنارة، وحررت المحاضر اللازمة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *