أول تعليق من أسطورة الزمالك على تكريمه في النادي الأهلي25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من أسطورة الزمالك على تكريمه في النادي الأهلي25/04/2024 - مصر النهاردة

قال محمود أبو رجيلة، أسطورة نادي الزمالك، ونجم منتخب مصر السابق، ونائب رئيس رابطة اللاعبين المخضرمين، إنه فوجئ بتكريم النادي الأهلي له يوم الأربعاء، معبرا عن غضبه الشديد سعادة من القلعة الحمراء على التكريم، وتقدم بالشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وسعد شلبي الرئيس التنفيذي.

وأوضح أبو رجيلة، في برنامج “Box to Box”، المذاع عبر قناة الخ: “كنت سعيدًا بالتكريم في النادي الأهلي، وترعرعت في الزمالك مع الراحل محمد حسن حلمي الذي كان قدوة ومثالًا”. عارضة الأزياء، وكانت تتمتع بعلاقات جيدة مع الجميع، والأمر نفسه ينطبق على صالح سليم زي “المجموعة القديمة من نجوم الكرة المصرية ونجوم بولندا تربطهم علاقات وثيقة منذ سنوات طويلة”.

وأضاف: “العلاقة بين الراحل حسن الحلمي وصالح سليم، رئيسي الأهلي والزمالك السابقين، كانت محترمة، وتوجه الكابتن صالح إلى نادي الزمالك لتهنئة حسن الحلمي، ومجموعة اللاعبين المخضرمين في كليهما”. لقد كانت الأندية على علاقة جيدة دائمًا وحافظت على علاقات جيدة، وكل لاعب يريد ارتداء قميصي الأهلي والزمالك، وهما ناديان كبيران في مصر والعالم العربي.

הוא המשיך: “הייתה לי פגישה עם עבדולעזיז עבדול שאפי, שוברט, מוחמד אל-ג’רגאוי ושאר חברי הקבוצה, והם ביקשו ממני ללכת לבקר במועדון אל-אהלי, והופתעתי מהכבוד בתוך האדום. קאסל, ואני שמחתי מאוד על העניין הזה חלק מהבעיות שהתעוררו احيانا”.

وذكر أنه يرغب دائمًا في الابتعاد عن أي موضوع مثير للجدل ويرفض الخوض في مثل هذه الأمور على الإطلاق، لافتًا إلى أن بداية عمله التدريبي كانت قيادة فريق جامعة القاهرة، ثم عدت إلى نادي الزمالك، وأعمل . العثور على عدد من الأمراء السعوديين للتوقيع معي لتدريب نادي الشباب. وهذا ما فعله نجوم ناديي الأهلي والزمالك السابقين ومن بينهم مكوي وحلامي أبو المعطي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق