طبعة جديدة من كتاب "ناحوم أفندي.. أسرار الحاخام الأخير ليهود مصر" - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طبعة جديدة من كتاب "ناحوم أفندي.. أسرار الحاخام الأخير ليهود مصر" - مصر النهاردة

صدر حديثًا عن الدار المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع، الطبعة الثانية من كتاب "ناحوم أفندي.. أسرار الحاخام الأخير ليهود مصر" للكاتبة سهير عبد الحميد، حيث طرحته الدار في مكتباتها ومنافذ بيع إصداراتها المختلفة. 

-إعلانات-

كتاب ناحوم أفندي.. أسرار الحاخام الأخير ليهود مصر 

و يتناول هذا الكتاب قصة حياة الحاخام الأخير لليهود في مصر، حايم أفندي، والذي شهد عصرًا تاريخيًّا مهمًّا. كان حايم أفندي على صلة وثيقة بالملك فاروق ورجال القصر الملكي، وكذلك بالساسة المصريين.

 

909.jpeg

و ما بين رأي محمد حسنين هيكل واستنكار ألبرت موصيري، تدور التساؤلات والأفكار في هذا الكتاب حول حقيقة نوايا ناحوم أفندي ومواقفه من الصهيونية.

ويستكشف الكتاب الفترة التاريخية الصعبة من خلال معابد مصر وأحياء القاهرة، ويسلط الضوء على دور حايم أفندي في تلك الفترة الحرجة.

في 4 نقاط، كل ما تريد معرفته عن رواية "الحلواني" لريم بسيوني الفائزة بجائزة الشيخ زايد

مناقشة كتاب "مدخل إلى دراسات السينما التسجيلية" في مهرجان الإسماعيلية

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق