استعدادات أمنية لتأمين 50 ألف مشجع بمباراة الأهلي ومازيمبي25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استعدادات أمنية لتأمين 50 ألف مشجع بمباراة الأهلي ومازيمبي25/04/2024 - مصر النهاردة

أنهت قوات الأمن الاستعدادات لتأمين مباراة الأهلي ومازامبا المقرر لها الساعة 22:00 غداً الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقامت الأجهزة الأمنية للمنتخب الأفريقي بتشكيل فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير ودخولهم إلى المدرجات وطاقم التحكيم وممرات اللاعبين.

ويتأهل الفائز في مباراتي الأهلي أمام مازامبا الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي في تونس أمام صن داونز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن المباراة الأولى بين الترجي وصنداونز انتهت بفوز بطل تونس. الفوز 1. -0 المشابك.

وحصل النادي الأهلي على الإذن من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة مزامبا لمساندة العملاق الحمر في المباراة المصيرية. ويعد الأهلي هو النادي الأكثر نجاحا في البطولة، ويأمل الأهلي الذي فاز بالنسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا على حساب المغربي فيداد، في تحقيق اللقب الـ12 في النسخة الحالية، كما يأمل الأهلي في تحقيق اللقب الـ12 في البطولة. النادي. ويتصدر قائمة الفرق التي حققت أكبر عدد من الانتصارات في دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبا الكونغولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق