تشغيل 21 سرير عناية جديد بالأقصر تزامنًا مع خطة تأمين ذكرى تحرير سيناء - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشغيل 21 سرير عناية جديد بالأقصر تزامنًا مع خطة تأمين ذكرى تحرير سيناء - مصر النهاردة

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالاقصر رفع درجة الاستعداد تزامنا مع خطة تأمين الذكري الثانية والأربعين لاحتفالات الدولة المصرية بعيد تحرير سيناء.

في حين تم الإعلان ايضا عن الافتتاح الكلي وتشغيل 21 سرير عناية مركزة جديدة بعد انتهاء أعمال التطوير في مبني الطوارئ الجاري تجهيزه و تطويره بالمرحلة النهائية لمستشفى الكرنك الدولي إحدي مستشفيات الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر .

ويتمتع قسم العناية المركزة الجديد برؤية خاصة تساعد على الاستشفاء والراحة النفسية للمرضي والعاملين بإطلالته النيلية المميزة

فيما يأتي افتتاح القسم الجديد و المطل على النيل مباشرة لخدمة المنتفعين من محافظة الأقصر وخدمة الزوار ايضا خاصة من السياح الأجانب .

كما يعتبر هذا الافتتاح الثاني للاقسام العلاجية  المطورة والمطلة علي النيل لعام 2024 بعد افتتاح  وحدة الغسيل كلوي منذ فترة قريبة.

وعلي نحو متصل أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالاقصر عن عمل كافة المنشآت الصحية طبقا لخطة الطوارئ وخاصة الاقسام الحرجة والعاجلة واقسام الكلي والعنايات والحضانات وطوارئ العمليات وعدد من العيادات والتخصصات الاكثر احتياجا  طوال اليوم، مع التأكد من توافر كافة المستلزمات والأدوية والارصدة والتنسيق المستمر مع فريق الانتشار السريع والغرفة المركزيه وهيئة الإسعاف وغرفة الشبكة الوطنية للطوارئ علي مدار الساعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق