متوقع وصوله إلى مصر خلال أيام.. 6 معلومات عن البلوجر المصري زلزال الصعيد بعد فيديوهات الكعبة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم متوقع وصوله إلى مصر خلال أيام.. 6 معلومات عن البلوجر المصري زلزال الصعيد بعد فيديوهات الكعبة - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 05:24 م

أكدت مصادر لـ القاهرة 24، أن البلوجر المصري عبد الرحمن محمد الشهير بـ  زلزال الصعيد المقبوض عليه بالمملكة العربية السعودية، بعد فيديوهاته من قلب الحرم الملكي الداعمه لغزة بعد أحداث الـ 7 من أكتوبر، سيصل إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 ويقدم موقع القاهرة 24، أبرز المعلومات عن البلوجر المصري عبد الرحمن محمد،  وذلك بعد أن جرى الإفراج عنه مؤخرًا من قبل السلطات السعودية. 

الإفراج عن زالزال الصعيد 

79.png
زالزال الصعيد 

- اسمه بالكامل عبد الرحمن محمد عبد الرحيم المرسي، من محافظة قنا هو أحد مشاهير التيك توك، حيث يتابعه  نحو مليون و700 ألف شخص وأكثر من 20 مليون إعجاب. 

- تم القبض على عبد الرحمن في أثناء أدائه لمناسك العمرة رفقة والداته في أكتوبر من العام الماضي بعد أحدث الـ 7 من أكتوبر. 

-  عبد الرحمن قام بتصوير فيديو من داخل الحرم المكي لدعم القضية الفلسطينية، وبعدها مباشرة تم القبض عليه بساعات قليلة. 

80.png
زالزال الصعيد 

- عادت والدته إلى مصر بعد أن علمت بالقبض على نجلها من قبل السلطات السعودية بالإضافة إلى انتهاء إقامتها بالمملكة العربية السعودية.

- آخر فيديو لـ زلزال الصعيد على تيك توك بتاريخ 10 أكتوبر من العام الماضي، يحمل دعما للقضية الفلسطينية. 

- أثارت حالة القبض على البلوجر المصري المعروف بزلزال الصعيد حالة كبرى من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة إكس، حيث طالب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالكشف عن تفاصيل القبض على البلوجر المصري وكشف مكانه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق