حراسة المنشآت تتقدم بمذكرة لـ شعبة القاهرة بشأن تطبيق الحد الأدنى للأجور - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حراسة المنشآت تتقدم بمذكرة لـ شعبة القاهرة بشأن تطبيق الحد الأدنى للأجور - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 05:35 م

عقدت شعبة شركات حراسة المنشآت ونقل الأموال بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا موسعًا لمناقشة بعض الموضوعات التي تهم قطاعها ورفع مذكرة بها إلى أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة.

 حراسة المنشآت تتقدم بمذكرة بشأن تطبيق الحد الأدنى للأجور

وطرح مجلس إدارة شعبة شركات حراسة المنشآت ونقل الأموال برئاسة الدكتور محمد منظور عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة عددًا من المحاور على مائدة الاجتماع، منها مناقشة قرار الحد الأدنى للأجور بقيمة 6 آلاف جنيه.

وأدار الاجتماع نيابة عن الدكتور محمد منظور، وائل البسيوني نائب رئيس الشُعبة.

وتناولت المناقشات آراء ومقترحات أعضاء الشُعبة حول هذا القرار، مشيرين إلى أنهم مع أي قرارات تحسن من معيشة العاملين لديهم، مؤكدين أن ذلك سينعكس إيجابيًا على العمل ذاته، تحقيقًا للمصلحة العامة، ولكن الأمر يحتاج مناقشة جميع الآراء والمقترحات مع الجهات المعنية.

وطالبت الشُعبة الحضور بوضع كل المقترحات اللازمة حول هذا القرار من وجهة نظر أصحاب هذا القطاع وكذلك ملأ استمارة الاستثناء الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور لرفع مذكرة وافية تشمل كافة التفاصيل إلى رئيس غرفة القاهرة، وهو ما جرى  الاتفاق عليه خلال اجتماع الشعبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق