إصابة 15 شخصا في انقلاب ميكروباص بالفيوم منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة 15 شخصا في انقلاب ميكروباص بالفيوم منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

أصيب 15 شخصا بإصابات وكسور وكدمات مختلفة في أنحاء مختلفة من الجسم، نتيجة انقلاب حافلة صغيرة كانوا يستقلونها على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي بحي الفيوم، بسبب السرعة الزائدة، إثر تفكك مقود السيارة. في يد السائق، وفقد السيطرة على السيارة التي انقلبت في نهر الطريق.

الإبلاغ عن حادث سيارة

تلقى اللواء تاروت المخلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير قسم أمن الفيوم، رسالة من شرطة الفيوم، تفيد بورود إشارة من شرطة الإنقاذ بإنقلاب ميكروباص بقسم القسم، ووجود عدد من الجرحى.

وأصيب 15 شخصا في الحادث

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتم اكتشاف انقلاب حافلة صغيرة تقل ركاب على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، بعد البوابات القريبة، في اتجاه الفيوم، وعلى إثرها أصيب 15 شخصا في الحادث. حادثة.

نقل الجرحى إلى المستشفى

وأرسلت هيئة إسعاف الفيوم عدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين التسعة إلى مستشفى الفيوم العام ونقلهم إلى قسم الاستقبال لإجراء الكشف الطبي وإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة لتشخيص إصاباتهم. تجاه تقديم العلاج اللازم، فيما أوضح مسؤول طبي أن هناك حالات خطيرة في المنطقة.

إزالة آثار الحادث

وتم رفع نتائج الحادث، ووضع السيارة المنقلبة بالمنطقة الصحراوية بجوار طريق الفيوم الصحراوي، وإعداد التقرير المطلوب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث وملابساته، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث. على أنفسهم أعلنوا التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق