بسبب ارتفاع درجات الحرارة، شباب يوزعون المياه الباردة على المارة بالمنوفية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة، شباب يوزعون المياه الباردة على المارة بالمنوفية - مصر النهاردة

ارتفعت درجات الحرارة فقرروا التواجد في الشوارع وفي حوزتهم مياه مثلجة ليرووا بها ظمأ المارة على الطرق كصدقة على أرواح والديهم بقرية سمادون التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية.

محمد أحد المشاركين في المبادرة قال إن الفكرة جاءتهم بالصدفة عقب وفاة والده في وقفة عيد الفطر الماضي ليقرر أن تكون بصفة دائمة.

655.jpg

بداية المبادرة

وأضاف: شقيقي الأصغر كان يشرب المياه الباردة من خلال كولمن مياه وُضع على الطريق وأثناء سيرة وجد أحد السائقين يخبره بأنه يريد أن يشرب الماء البارد فأخذ الكوب وأعطاه المياه وتفاجأنا بوقوف عدد من السيارات والأتوبيسات أيضًا التي تحمل الطلبة لشُرب المياه خاصة وأن الحرارة أمس الأربعاء كانت مرتفعة للغاية.

-إعلانات-

656.jpg

وأضاف محمد، أنه فور رؤية عدد من شباب القرية للأمر بدأوا يهرولون لمنازلهم لإحضار الثلوج والمياه المُفلترة حتى يتمكنوا من إعطاء أكواب المياه لباقي المواطنين للارتواء بها هربًا من أشعة الشمس الحارقة.

توزيع 500 لتر

وأكد أنهم يقومون بذلك من الثانية عشر ظهرا حتى الرابعة عصرا، لافتا إلى أنهم قاموا بتوزيع ما يقارب الـ 500 لتر مياه وسط بهجة شديدة من الجميع.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق