تشييع جثمان فتاة الفيوم ضحية الحرق على يد جيرانها الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشييع جثمان فتاة الفيوم ضحية الحرق على يد جيرانها الآن - مصر النهاردة

نعى أهالي قرية كاه بحري التابعة لقسم شرطة السواشانة بمحافظة الفيوم، جثة فتاة لقيت حتفها حرقا على يد أربعة أشخاص بسبب خلافات سابقة على الجيران بسبب لعب الأطفال بين أسرتين.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية خلال تشييع الفتاة جهاد شعبان، أثناء نقل جثمانها إلى مثواها الأخير في مقبرة العائلة في كفر كاه بحري.

شيع آلاف القرويين جنازة الفتاة التي خرجت من أحد مساجد القرية بعد أداء صلاة الجنازة على مقابر عائلتها في قرية كاه بهاري، بينما رددوا العديد من الشعارات، من بينها “لا إله إلا الله الشهيدة، حبيب الله… الله أكبر… الله كبير بالدم بالروح حقك ليس لك.

وبينما نعى العديد من أهالي المنطقة على مواقع التواصل الاجتماعي، الفتاة التي لقيت حتفها بعد قيام 4 أشخاص بإضرام النار فيها انتقاما من عائلتها إثر خلافات سابقة بين العائلتين.

أشعلت النار في فتاة بالفيوم

تلقى اللواء طراوة المخلاوي مدير أمن الفيوم، رسالة من الشرطة مفادها قيام أربعة أشخاص بقرية كحك بحري التابعة لمركز سواشنة بمحافظة الفيوم، بإضرام النار في فتاة تدعى جهاد شعبان عبد الرحمن. 16 عاماً، داخل محل دواجن بقرية كحك بحري، بسكب مادة عليها مادة البنزين، ثم أشعلوا فيها النار، ما أدى إلى إصابتها بحروق بالغة في أنحاء متفرقة من جسدها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إلى مكان الحادث وكشفت التحقيقات الأولية أنه أثناء قيام الفتاة بعملها داخل حظيرة والدها، أشعل 4 أشخاص النار في الفتاة انتقاما من أسرتها على خلفية سابقة. . صراعات بين العائلتين.

وتم نقل الضحية إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، كما تم نقلها إلى مستشفى الحروق بالقاهرة لمحاولة علاجها، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

إعداد تقرير عن الحدث

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة، التي وافقت على تسليم جثمان الفتاة إلى ذويها، فور حصولها على تصريح الدفن لدفنها في مقابر عائلتها، كما أمرت جهات التحقيق بالقبض السريع. من المتهمين بمرتكبي الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق