"أنا مش خدامة حد".. ماما دهب ترد على الفيديو المثير للجدل - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "أنا مش خدامة حد".. ماما دهب ترد على الفيديو المثير للجدل - مصر النهاردة

تحدثت السيدة منال غريب الشهيرة باسم "ماما دهب"، عن كواليس الفيديو الذي انتشر وأثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لها وهي تتحدث مع زبائنها وتتطلب منهم الالتزام بقوانينها.

قالت "ماما دهب" خلال حوار عبر خاصية الفيديو مع الإعلامي خيري رمضان في حلقة مساء السبت من برنامج "" المذاع عبر شاشة "المحور" إنه لم ينزعج منها الجميع وإنما من انزعج هم فئة محددة ممن يستهتروا بضغوط العمل التي تتعرض لها، منوهة أن محلها كان مغلقاً خلال شهر رمضان والعيد، مؤكدة أن الفيديو الذي انتشر خلال الأيام الماضية، يعود إلى نحو عام أو عام ونصف.

نرشح لك: مقتل البلوجر أم فهد.. تعرف على القصة الكاملة

أضافت أن الفيديو أيضا يظهر رد فعلها على سلوك ما ولا يظهر الفعل نفسه، متسائلة: "هل من الأدب والأخلاق والاحترام وتقدير وقفة الست في الشارع أنك تغفل وتصور بدون تصريح أو استئذان؟".

تابعت أنها تعاني من ضغط العمل وتواجدها في محل تبلغ مساحته نحو "متر في متر" ولا تجلس أبدًا، وأحد زبائنها تحكم بها وطلب منها احضار الطعام على الفور، مضيفة: "أنا خدامة أكل عيشي لكن مش خدامة حد".

أوضحت: "أنا بخلق جو عيلة وجو الحارة المصرية بتاعت الستينات والثمانينات وجو من البهجة والطاقة الإيجابية والأمل"، مؤكدة أنها لا تنتقل إلى محل أكبر لأنها تراعي الظروف الاقتصادية، فهي تقدم ساندوتش بسعر 15 جنيهًا وإذا نقلت إلى محل آخر لا تستطيع تقديمه بالسعر نفسه.

اختتمت: "غالبية الزباين مش بيجوا للأكل لكن عشان يقعد معايا ويحكي له مشاكله.. اللي يشوف فيديو ميشوفش رد الفعل شوف الأسباب الأول.. عشان متظلمش حد".


معلومات عن "ماما دهب"

هي فتاة تدعى منال غريب، لم تتزوج حتى الآن وتمتلك محل طعام شهير في وسط البلد يعود إلى نحو 20 عامًا، تخرجت في كلية التجارة وقررت الاتجاه لهذه المهنة، وتقوم بصناعة سندوتشات كبدة وسجق وبطاطس فقط. ومع ذلك يتوافد عليها العديد من المواطنين ويقفون في طوابير يوميا من أجل الحصول على منتجاتها، ولا يتجاوز سعر السندوتش 15 جنيهًا، وهي تضع العديد من القوانين لزبائنها، منها عدم ارتفاع الأصوات أو استخدام ألفاظ نابية، وهو ما جعلها أيضا تحظى بشهرة وتتصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق