باريس سان جيرمان يؤجل تتويجه بلقب الدوري الفرنسي بالتعادل مع لوهافر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم باريس سان جيرمان يؤجل تتويجه بلقب الدوري الفرنسي بالتعادل مع لوهافر الآن - مصر النهاردة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بنتيجة إيجابية، أمام نظيره لوهافر، بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب “بارك دي برينس”، ضمن منافسات الجولة الـ31. جولة بطولة الدوري الفرنسي 2023-2024.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر

وسجل كريستوفر أوبيري هدف المباراة الأول لصالح لوهافر في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من إيمانويل سابي لزميله أوبيري الذي أطلق تسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء إلى داخل الشباك. على يسار الحارس كيلر نافاس.

وأدرك برادلي باركولا التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 29، بعد كرة أرضية من إيمري على يمين منطقة الجزاء، قابلها باركولا بتسديدة مباشرة من القائم الثاني دخلت الشباك.

وسجل أندريه أيو الهدف الثاني للوهافر في الدقيقة 38، بعد تمريرة بالكعب من لويك نجو إلى أيو الذي استلمها بقدمه اليسرى ثم أطلق تسديدة قوية بنفس القدم من خارج منطقة الجزاء سكنت الأرض. داخل. الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وزاد عبد الله توريه الفارق بالهدف الثالث للوهافر في الدقيقة 61 عن طريق ركلة حرة نفذها لويك نيجو، نفذها توري بتسديدة قوية سكنت الشباك على يمين حارس باريس سان جيرمان كيلور نافاس.

وقلص أشرف حكيمي الفارق لباريس سان جيرمان في الدقيقة 78، بعد تمريرة من جونسالو راموس إلى حكيمي الذي سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء ذهبت بين ساقي الحارس وسكنت الشباك.

وأثناء توقف المباراة، وتحديداً في الدقيقة 5+90، سجل جونسالو راموس الهدف الثالث وهدف التعادل لباريس سان جيرمان، بعد عرضية من لي كانج إن من الجانب الأيمن من ركلة الجزاء، ذهبها راموس. يصل إلى. بكرة خارقة ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى وجلست في الشباك.

ترتيب باريس سان جيرمان ولاهافر في الدوري الفرنسي

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي برصيد 70 نقطة بعد فوزه في 20 مباراة وتعادله في 10 مباريات وخسارة مباراة واحدة، فيما يحتل لوهافر المركز الـ15 برصيد 29 نقطة بعد فوزه في 6 مباريات وتعادله في 11 مباراة و14 مباراة. . .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق