حسام غالي: «أزمة المنشطات أصعب لحظات حياتي.. وعلاقتي مع جماهير الزمالك محترمة»28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسام غالي: «أزمة المنشطات أصعب لحظات حياتي.. وعلاقتي مع جماهير الزمالك محترمة»28/04/2024 - مصر النهاردة

أكد سيف غالي صديق مجلس إدارة النادي الاهلي هذا أصعب كان مر هذا بينما مسيرته كان حادثة إيجابي لقد رشحته وألقى اللوم عليه بواسطة منشطات.

هو شرح بواسطة برنامج قائد المنتخب مع أحمد حسن على قناة دي ام سي : «كنت سوف تصاب بالجنون .. لقد اشتكيت ب أنا لأنني كنت مشتاق على أنا جدا وأنا كنت مشؤومة بالتوقف سنتين من انتهى عملي”.

أضاف: «الزمالك تفاوض معي مره واحد متى كنت احترافي بالخارج ب 2010 قليل على طريق من المرج عباس واعتذرت له مع كلتقييم.. من أحسن لحظاتي متى أنا أخذت أطيب التحيات من عام الزمالك.. كانت اخر مباراة إلي والجمهور أيضا سألني ولقد ترددت قبل ذاهب لهم.. من الرائع هذا انت مستمتع مع الدعم عام تنافس”.

وتواصل: «لا هذا لا ممكن هذا مصاب للجمهور النادي الزمالك و ربما هذا أنا مغرم جمهوري بالخبرة غضب تنافس و ربما هذا انا العب على خيطالحشود ويجب من تقييم الأخرى الطريق عام وابتعد على “نفاد الصبر”.

هو أشار إلى غالي ل زياره وفد الاهلي للزمالك كانت تاريخية وهذا كان المستجدة فدخل النادي الزمالك مع الصورة طبيعي وزيارة كانت مهم لاندا نفاد الصبر.

وتواصل: قائد المنتخب حسين لفصل الربيع شخصيه محترم جدا وآمل له بالنجاح و من الرائع تصريحاته اخر التي ابتعدت على نفاد الصبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق