إدوارد: لجأت لأشخاص لقراءة آيات قرآنية بتمكن في مسلسل جري الوحوش.. والعمل اتظلم دعائيا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إدوارد: لجأت لأشخاص لقراءة آيات قرآنية بتمكن في مسلسل جري الوحوش.. والعمل اتظلم دعائيا - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 08:55 ص

كشف الفنان إدوارد، عن كواليس تحضيره لمشهد المرافعة في مسلسل جري الوحوش، بطولة الفنان نضال الشافعي، مشيرًا إلى أنه لجأ لأشخاص لقراءة آيات

 قرآنية.

وقال إدوارد خلال لقائه مع القاهرة 24، إن المشهد استغرق وقتا في التحضيرات، لافتا إلى أنه لجأ إلى محامي لفهم بعض الأشياء في القانون كي أتمكن لتقديم مشهد المرافعة بشكل دقيق ومميز.

وواصل إدوارد: مشهد المرافعة بالنسبة لي الأصعب في المسلسل خاصة السيناريو كان مكتوب باللغة العربية، وفي آيات قرآنية لازم أقولها، لذلك لجأت لأشخاص لقراءة آيات قرآنية بتمكن في المشهد.

 

وعرض مسلسل جري الوحوش، في موسم رمضان الماضي لعام 2024، وضم العمل كل من نضال الشافعي، محمود عبد المغني، وفادية عبد الغني، وصلاح عبد الله، ومحمود حجازي، وسميرة صدقي، وغيرهم الكثير من النجوم، والمسلسل هو من تأليف الكاتب أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

آخر أعمال إدوارد

 

كما شارك إدوارد في الموسم الرمضاني الماضي 2024، من خلال مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وغيرهم، إلى جانب الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي خلال تصوير أحد مشاهد العمل، والمسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق