جالاجير يتحسر على ضياع الفوز أمام استون فيلا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جالاجير يتحسر على ضياع الفوز أمام استون فيلا الآن - مصر النهاردة

أعرب كونور جالاجر نجم تشيلسي عن أسفه لفرصة فريقه الضائعة للفوز على أستون فيلا بعد تعادلهما 2-2 في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت.

غالاغر يأسف لغيابه عن الفوز على أستون فيلا

وتأخر تشيلسي بهدفين في المباراة الافتتاحية، لكنه عاد في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق غالاغر ونوني مادوكا. إلا أن الحكم ألغى هدفا للبلوز في الوقت بدل الضائع، بعد التحقق من تقنية الفيديو، بسبب خطأ على المدافع بينوا باداشيلا.

وقال غالاغر لـTNT Sports: “نشعر بخيبة أمل، الشوط الأول كان سيئا، حيث كانت حركة الكرة بطيئة للغاية في الشوط الثاني، تحسن الأداء وكان يجب أن نفوز، أنا فخور بأداء اللاعبين”.

وأضاف: “رسالة المدرب بين شوطي المباراة كانت واضحة: ابتهج واعمل بجدية أكبر كما قلت، الشوط الثاني كان أفضل بكثير”.

وعن هدفه قال غالاغر: “كان هدفا رائعا، كنت سعيدا بتسجيله، لكني محبط لعدم تسجيل الهدف الثالث”.

وتابع: “أتيحت لنا فرص للفوز وأظهرنا شخصية قوية. كان يجب أن نحتسب الهدف في النهاية، لكن القرار ليس بيدي. يمكننا أن نرفع رؤوسنا عاليا ونكتسب الثقة من هذا الأداء”.

وتابع غالاغر: “ما زلنا نعمل على تحسين أدائنا، ونحن بعيدون عن المستوى الذي نهدف إليه كنادٍ. أنا أبذل قصارى جهدي، ولا يزال أمامي الكثير لأتعلمه وأتطور في كل جانب من جوانب لعبي”. “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق