موعد مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي28/04/2024 - مصر النهاردة

مباراة أرسنال وتوتنهام.. يخوض اليوم فريق أرسنال مباراة قوية مع نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي 2023-2024 وتقام مباراة أرسنال ضد توتنهام اليوم الأحد في ديربي شمال لندن.

ويحتل أرسنال صدارة الترتيب مؤقتا برصيد 77 نقطة، خلف مانشستر سيتي بنقطة واحدة ولكن مع تبقي مباراة واحدة، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط ولكن بفارق 3 مباريات.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام:

تنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية.

قناة تبث مباراة ارسنال وتوتنهام :

تنقل مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم الأحد عبر قناة beIN Sports HD1 بتعليق حفيظ دراجي.

التشكيلة المتوقعة لأرسنال أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي:

ومن المنتظر أن يبدأ المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المباراة بتشكيلة مكونة من:

حارس مرمى خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
ديفيد رايا بن وايت، ويليام ساليفيا، غابرييل، تاكيهيرو تومياسو توماس بارتي، ديكلان رايس، مارتن أوديغارد. بوكايو ساكي، كاي هافيرتز، تروسر

التشكيلة المتوقعة لتوتنهام ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي:

ومن المتوقع أن يدخل المدرب أنجي بوستيكوجلو المباراة بتشكيلة مكونة من:

حارس مرمى خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
جوجليلمو فيكاريو بيدرو بورو، كريستيان روميرو، فان دي فين، بن ديفيز رودريجو بنتاناكور، باب ماطر سار، جيمس ماديسون برينان جونسون، هونج مين سون، تيمو ويرنر

تاريخ المواجهات بين أرسنال وتوتنهام:

وسبق أن التقى الفريقان في 192 مباراة بجميع المسابقات، وتمكن أرسنال من تحقيق الفوز في 80 مباراة، بينما فاز توتنهام في 61 مباراة، وتمكن في 51 مباراة من تسجيل 293 هدفا في مرمى توتنهام 256 هدفا.

كما نجح أرسنال في تحقيق الفوز على توتنهام بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى، على ملعب الإمارات، ويسعى أرسنال إلى تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية، إذ لم يتمكن الجانرز من تحقيق الفوز. تمكنت من القيام به منذ موسم 2013-2014.

جدير بالذكر أن توتنهام لم يتذوق طعم الهزيمة على أرضه في آخر 8 مباريات له أمام أرسنال، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل مرتين.

لقاء خطير

ويأمل توتنهام العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد انهياره المدوي في مباراته الأخيرة بالبطولة، والتي شهدت خسارته (0-4) أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد يوم 13 نيسان/أبريل الجاري.

ويتأخر توتنهام بفارق ست نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع، الذي لعب 34 مباراة حتى الآن، ويهدف فريق المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو إلى الفوز في مباراتيه المؤجلتين، بالإضافة إلى مبارياته الأربع الأخرى في المسابقة، لاقتحام الدوري. نصف النهائي. -انتهى في النهاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق