بسبب ظفر مكسور.. فتاة تتعرض للاعتداء من عاملين في كوافير بـ6 أكتوبر: اضربت واتجابت من شعري - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب ظفر مكسور.. فتاة تتعرض للاعتداء من عاملين في كوافير بـ6 أكتوبر: اضربت واتجابت من شعري - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 01:52 م

روت نورين عصام كواليس الاعتداء عليها من قبل العاملين في أحد مراكز التجميل في مول شهير في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد ذهابها لإصلاح ظفر مكسور.

فتاة تعرض للاعتداء من عاملين في كوافير بـ6 أكتوبر

قالت نورين عصام التي تعمل وكيلة أعمال للفنانين، إنها تعرضت للاعتداء من قبل العاملين في أحد مراكز التجميل الموجودة في مول شهير في مدينة السادس من أكتوبر.


وأشارت إلى أنها ذهبت إلى مكان لعمل جيل نيلز وبعد أسبوع كُسر أحد الأظافر، مما دفعها للعودة إلى صالون التجميل لإصلاحه، عندها قالوا لها إن ذلك حدث نتيجة سوء الاستخدام، وبعد حوار مع العاملين وافقوا على إصلاحه.

وتابعت، أنها أثناء تواجدها في المكان تحدث مع صديقتها وعندما سألتها عن المكان قالت لها إن هذه التجربة كانت سيئة، وسمعتها إحدى العاملات في المكان وعندها تراجعت عن إصلاح أظافرها ودارت بينهم مشادة وطلبت منها الخروج من المحل.

وأوضحت نورين لـ القاهرة 24 أنها عندما خرجت من المحل وجدت سيدة تتبعها لم تكن تعلم أنها من العاملين في المكان حتى وجدت أخرى تتبعها قد رأتها في المكان.


وأردفت، أن البنات العاملات في المكان كن يتحدثن معها بصوت مرتفع ويصرخن في وجهها، موضحة: كانوا بيشتموا فيا ويزقوا فيا وأنا كنت عند السلم الكهربائي وكان فاضلي خطوة كمان وهقع، وبدأت واحدة فيهم تمسك إيدي قولتلها متمسكش إيدي كده راحو جايبيني من شعري وقعدو يضربوني هما التلاتة وقعدت أصوت لحد لما الأمن جه وشالهم من عليا وطلعوا جروا ودخلوا الكوافير تاني.

وأضافت، أنها قد حررت محضرا وأنها تتبع الإجراءات القانونية، موضحة أن المول به كاميرات في كل مكان  ومعها دليل على ما تعرضت له من اعتداء.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق