هاري كين يقترب من رقم ليفاندوفسكي في "البوندسليجا" الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هاري كين يقترب من رقم ليفاندوفسكي في "البوندسليجا" الآن - مصر النهاردة

يتوقع المهاجم الإنجليزي المخضرم هاري كين، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد بالدوري الألماني، والذي سجله البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد أن سجل هدفين في فوز فريقه 2-1 أمس. ، السبت. ، فوق اينتراخت فرانكفورت.

وسجل كين (30 عاما) هدفا في كل شوط أمام فرانكفورت، ليرتفع رصيده إلى 42 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم، بينما تجاوز رصيده الفردي 400 هدف في دوري الدرجة الأولى على مستوى الأندية والمنتخب.

هاري كين يقترب من رقم ليفاندوفسكي في “البوندسليجا”

وفي الدوري الألماني هذا الموسم، سجل كين حتى الآن 35 هدفا في 31 مباراة، أي بفارق ستة أهداف عن الرقم القياسي للبطولة البالغ 41 هدفا الذي سجله ليفاندوفسكي في موسم 2020-2021.

وردا على سؤال حول إمكانية تجاوز الرقم القياسي التهديفي لفريقه مع تبقي ثلاث مباريات هذا الموسم، قال هاري كين: “إنه أمر ممكن لكنني بالتأكيد بحاجة إلى دفعة”.

وأضاف كين: “ربما أحتاج إلى تسجيل بعض الأهداف الأسبوع المقبل.. الأمر يعتمد بالطبع على عدد المباريات المتبقية. كان من الجيد إضافة الرصيد اليوم بهدفين ومساعدة الفريق”.

ويلتقي بايرن مع ضيفه ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يزور شتوتجارت في الدوري الألماني يوم السبت المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق