ماذا قال الشيبي أمام لجنة الانضباط بشأن واقعة حسين الشحات؟ الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ماذا قال الشيبي أمام لجنة الانضباط بشأن واقعة حسين الشحات؟ الآن - مصر النهاردة

استجاب اليوم الدولي المغربي محمد الشيبي، مدافع نادي بيراميدز، لطلب عقد جلسة استماع معه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، في الشكوى المقدمة ضده من الأهلي واللاعب حسين. الشحات. بحجة مخالفة الأنظمة واللجوء إلى القضاء المصري للحصول على حقوقه.

وكشفت مصادر باتحاد الكرة أن الشيفي حضر اللقاء شخصيا، وكذلك بصحبة محاميه هاني بكري، الذي قدم للاستشاري ورئيس لجنة الانضباط العديد من المستندات والدفوع التي تؤكد حضور الشيفي. ولم يخالف لوائح الفيفا ومن الطبيعي التوجه إلى النيابة المصرية التي قررت إحالة الأمر إلى القضاء المصري العادل في هذا الشأن.

ماذا قال الشيبي أمام لجنة التأديب في واقعة حسين الشحات؟

وأكد المصدر أن اللاعب تحدث خلال اللقاء أنه تعرض للاعتداء في الفترة الماضية خلال مباراة كأس السوبر المصري في الإمارات من قبل 3 من لاعبي الأهلي منهم حسين الشحات، لكنه لم يتخذ نفس الخطوة بسبب ما حدث خلال المباراة ويندرج تحت عنوان سلوك غير رياضي فيما يتعلق بما… حدث بعد المباراة على ملعب الدفاع الجوي كان اعتداء بالضرب والشتائم والتهديدات، خاصة أنه لم يكن هناك أي شيء بين اللاعبين المباراة وتوجه إليه اللاعب الشحات بعد انتهاء المباراة على مقاعد البدلاء وهاجمه، وتم تصوير الواقعة كاملة.

وأكد المصدر أن الشعبي قال في التحقيق إنه انتظر الحصول على حقه من اتحاد الكرة ولجنة المسابقات للاعتداء عليه، إلا أن القرار لم ينصفه كما تم تجاهل واقعة الاعتداء عليه. . الإمارات أيضا، فلجأ إلى الطريقة القانونية المتاحة له لينال حقه كمواطن مغربي يثق في إنصافه وعدالته، والنيابة العامة هي التي أحالت القضية إلى القضاء، وهذا. وهو اختصاصها في النهاية، مع التأكيد على سلامته في القضاء المصري وأنه سينال حقوقه المهدورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق