أتالانتا يفوز على إمبولي 0/2 في الدوري الإيطالي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أتالانتا يفوز على إمبولي 0/2 في الدوري الإيطالي - مصر النهاردة

حقق فريق أتالانتا الفوز على ضيفه إمبولي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، على ملعب جيان بييرو جاسبريني، ضمن لقاءات الجولة 34 في الدوري الإيطالي.

سجل هدفي أتالانتا في شباك إمبولي، ماريو باساليتش في الدقيقة 42 من ضربة جزاء، أديمولا لوكمان في الدقيقة 51.

وبهذه النتيجة، يرفع أتالانتا رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد إمبولي عند 31 نقطة في المركز السابع عشر.

تعادل روما مع نابولي 

سجل هدفي نابولي أوليفيرا وفيكتور أوسيمين في الدقيقتين 64، 84.

-إعلانات-

بينما سجل هدفي روما، باولو ديبالا وتامي أبراهام في الدقيقتين 59، 88.

وبتلك النتيجة يأتي روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59، بينما يقع نابولي في المركز الثامن برصيد 50 نقطة. 

إنتر ميلان يهزم تورينو في مباراة التتويج بالدوري الإيطالي

واصل إنتر ميلان توهجه في الدوري الإيطالي، هذا الموسم، بفوز جديد على تورينو ضيفه (2-0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34.

وسجل هاكان كالهانوجلو هدفي النيراتزوري، في الدقيقتين 56، و60 (ضربة جزاء)

ورفع إنتر رصيده بهذا الفوز إلى 89 نقطة، وكان قد توج باللقب في الجولة الماضية، بينما تجمد رصيد تورينو عند 46 نقطة، في المركز العاشر. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق