غدا.. محمد الشامي يخضع لفحوصات طبية والتشخيص المبدئي يُرجح إصابته بجزع في رباط الركبة منذ 19 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غدا.. محمد الشامي يخضع لفحوصات طبية والتشخيص المبدئي يُرجح إصابته بجزع في رباط الركبة منذ 19 دقيقة - مصر النهاردة

سيخضع محمد الشامي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، ظهر غد الاثنين، لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي، من أجل تحديد مدى الإصابة التي تعرض لها. أصيب بالركبة اليسرى خلال مباراة الضالع اليوم والتي انتهت بفوز المصري 1-0.

وكشفت الفحوصات الأولية التي أجراها الشامي للدكتور محمود الشحات طبيب الفريق عن إصابة اللاعب بالتواء في الرباط الداخلي للركبة.

قرر علي ماهر، المدير الفني للمصري، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين بعد انتهاء مباراة المصري والداليا، على أن يستأنف الفريق البورسعيدي تدريباته ظهر الأربعاء المقبل على طلائع الجيش. ملعب الكلية.

ويستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري، والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق السادس من مايو المقبل، على الساعة السابعة مساءاً. ملعب الجيش ب. برج العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق