بشير التابعي يكشف سر احتفال مصطفى شلبي29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بشير التابعي يكشف سر احتفال مصطفى شلبي29/04/2024 - مصر النهاردة

أكد بشير الطباى نجم الكرة المصرية السابق، أن فوز الزمالك على أحلام غانم أمر طبيعى للغاية بالنظر إلى الخلافات بين الناديين، لافتا إلى أن مصطفى شلبي لاعب الفريق الأبيض يمر بوضعية غير مستقرة في الفريق. . في الفترة الأخيرة يعيش تحت الضغط ويريد أن يوجه رسالة للجماهير بأنه موجود، ولم يكن احتفاله مرتبًا له، ولم يخرج إلا ما بداخله ولم يرغب في الإساءة إلى أحد.

وقال في برنامج Box to Box الذي يذاع على الفضائيات وغيرها: “كنت قلقا على الزمالك قبل مباراة العودة أمام أحلام غانا، لكن الفريق أظهر إنجازات جيدة في المباراة وحقق إنجازات كبيرة، ويجب على كل لاعب أن يكون لديه ثقافة”. واحترموا تصرفاته، ومصطفى شلبي ليس من هذا النوع”.

وأضاف: “أكرم توفيق لاعب قوي ومستواه يتحسن حيث يشارك طوال الوقت، لكنه يقاتل في الملعب لتقديم أفضل أداء، وكنت على يقين من أن مصطفى شوبير سيشارك في حراسة المرمى رغم بعض الشائعات التي قالت. الشناوي قد يلعب أمام مازامبا، وجماهير الأهلي قدمت ملحمة كبيرة واللاعبون تحملوا مسؤولياتهم، وأكرمهم الله في النهائي وتحقيق البطولة».

وتابع: “لا نبالغ في الفوز على أحلام غانا، والفوز أمر طبيعي بالتأكيد، ولم يلفت انتباهي أي لاعب، ولا حتى عبد العزيز عيسى مناسب للأهلي أو الزمالك، وأي لاعب أجنبي ينضم للمنتخب”. اثنين. يجب أن تكون القضبان أفضل من العناصر الموجودة في كلا المجموعتين.”

وتابع: “الزمالك يجب عليه الآن الاستعداد لمباريات الدوري وإغلاق الكونفدرالية، مع الاستعداد الجيد لنهضة بركان، خاصة أن الوصول إلى النهائي ليس طموحنا الأكبر، والتتويج باللقب هو المطلوب في الوقت الحالي”. وفاز الزمالك لأول مرة في غانا بثلاثية نظيفة، والأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لهم في الكونفدرالية، وأطالب “اللاعبون باللعب بقوة للفوز باللقب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق