حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو بالفيديو قبل المواجهة الحاسمة في تصفيات كأس العالم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو بالفيديو قبل المواجهة الحاسمة في تصفيات كأس العالم - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 04:20 ص

بدأ حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول دراسة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، من أجل التأهل للمونديال المقبل. 

حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو بالفيديو 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول بدأ دراسة منتخب بوركينا فاسو بالفيديو  قبل مواجهة يونيو المقبلة، من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026، والاقتراب أكثر من التواجد في المونديال. 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن يعلم إمكانيات منتخب بوركينا فاسو بشكل جيد، ولكن بدأ مع الجهاز الفني دراسة المنتخب البوركيني بالفيديو، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف قبل اللقاء المرتقب. 

ويعول الجهاز الفني لمنتخب مصر، على لاعبي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل حصد 6 نقاط للاقتراب أكثر حول التأهل لبطولة كأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب الوطني يمتلك 6 نقاط، ويرغب في الوصول للنقطة رقم 12 من أجل التواجد في المونديال المقبل.

حسام حسن يتمسك بالحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو 

وعلم القاهرة 24، أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، أبلغ اتحاد الكرة ورابطة الأندية بالحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو، وأنه متمسك بهذا الطلب، ولا يقبل أن يبدأ المنتخب الوطني معسكره دون الحصول على أسبوع زيادة قبل فترة التوقف الدولي، أي أن تتوقف مسابقة الدوري بنهاية مايو المقبل، من أجل أن يركز فنيًا بشكل أكبر مع اللاعبين المحليين، ويستطيع أن يستفيد مع اللاعبين بوقت كافٍ خلال شهر يونيو المقبل، من أجل الاقتراب من التأهل لكأس العالم 2026. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق