إيهاب الكومي: جيل 2008 يملك مواهب مميزة ويحافظ على صلواته وقرار لجنة الانضباط تجاه الشيبي خلال أيام الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إيهاب الكومي: جيل 2008 يملك مواهب مميزة ويحافظ على صلواته وقرار لجنة الانضباط تجاه الشيبي خلال أيام الآن - مصر النهاردة

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر إلى الجزائر لعام 2008 للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، أن المشاركة في البطولة هدفها منح المنتخب المصري فرصة المشاركة في البطولة. ثقة اللاعبين في أنفسهم.

وتابع القمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهار: “الفوز باللقب مهم، لكن الهدف الأكبر كان تواصل اللاعبين مع المنتخبات الإفريقية وخاصة الشمال”. أفريقيا، وهذا الفريق يملك مواهب محترمة مع جهاز فني موهوب، وما أعجبني هو أن الجميع تمسكوا بكل صلواتهم خلال المعسكر في الجزائر”.

وأضاف إيهاب القومي: “قضية روي فيتوريا انتهت بعد أن قمنا بمراجعة وزارة الشباب والرياضة وحصلنا على فتوى بدفع غراماته، وانتهى الأمر”.

وتابع عضو مجلس إدارة الجبالية: “لا زال لدينا أمل في التصالح مع محمد الشعبي وحسين الشحات، واللاعب المغربي استجاب أمام المستشار محمد شيرين، وطلبوا تأجيل الفحص”. ولكن تم تأجيل الأمر وتم منحهم ساعة واحدة للمراجعة، ثم أدلى الممثل بأقواله”.

وبحسب قوله، فإن “رئيس لجنة الانضباط المستشار محمد شرين، سيكتب مذكرته بشأن تصريحات اللاعب، وسيرفعها إلى اتحاد الكرة، وسيتم نشر القرار خلال الأيام المقبلة”.

واختتم إيهاب الكومي: “بعد انتهاء مسابقة دوري المحترفين هذا الموسم، سيكون هناك اجتماع داخل الاتحاد مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لمناقشة شكل المسابقة في الموسم الجديد، لكن النظام سوف يتغير.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق