كلية إعلام بني سويف تنظم ورشة عمل عن الصحافة الاستقصائية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كلية إعلام بني سويف تنظم ورشة عمل عن الصحافة الاستقصائية الآن - مصر النهاردة

تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور منظور حسن، نظمت كلية الإعلام في جامعة بني تسوف ورشة عمل تدريبية لطلبة السنة الأولى والثانية بعنوان “الصحافة الاستقصائية واستخدام المصادر المفتوحة”.

وكان تحت إشراف الدكتور عبد العزيز السيد عميد الكلية، والدكتورة منى هاشم وكيل العميد لشئون التعليم والطلاب، حيث تحدث “محمد كمال” الباحث والمحاضر في تحقيقات الجرائم الإلكترونية وخبير في الجرائم الإلكترونية. في مجال أمن المعلومات، حاضر في الحفل، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين المساندين والموظفين.

استعرضت الورشة كيفية استخدام أدوات البحث على الإنترنت، وكيفية جمع البيانات من المصادر المفتوحة، وقدمت مقدمة عن الإنترنت والشبكة، وبحث جوجل المتقدم والأدوات الحديثة في الصحافة الرقمية مثل أدوات التحقق من المعلومات والصور، بالإضافة إلى تجربة هذه الأدوات مع الطلاب بشكل عملي أثناء المشاركة والتفاعل مع المحاضر.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة ورش العمل التي تقيمها الكلية للطلبة، والتي هدفها تنمية قدراتهم على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة، والتعرف على كيفية استخدام أهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي الصحفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق