علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إلى الأضواء مجددًا مع "صاحبة السعادة" - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إلى الأضواء مجددًا مع "صاحبة السعادة" - مصر النهاردة

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة"dmc"، يومي الاثنين والثلاثاء 6 و7 مايو، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ظهرت "عبد العزيز" في برومو الحلقات الجديدة وهي تتحدث لأول مرة عن انفصالها من الفنان أحمد العوضي، وكذلك الأزمة الصحية التي مرت بها منذ فترة، وعلاقتها أيضًا بأولادها.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت قد أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن "العوضي" بالتزامن مع يوم عيد ميلادها الماضي، الموافق 16 يناير، بعد زواج دام 4 سنوات دون أن تُفصح عن سبب الطلاق.

وظهر "العوضي" في برنامج "ع المسرح" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، وتحدث عن علاقته بزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، مُعلنًا أنها الحب الوحيد والحقيقي في حياته، وأنها كانت أول الحضور بجانبه عندما مر بأزمة صحية دخل بسببها إلى المستشفى، على الرغم من انفصالهما في ذلك الوقت.

الأعمال المشتركة

اجتمعت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الفنان أحمد العوضي في أكثر من عمل فني، بدايةً من مسلسل "لآخر نفس"، "اللي مالوش كبير"، والآخير كان "ضرب نار" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت "عبد العزيز" قد أعلنت عن وجود علاقة حب تجمعها بـ "العوضي" في مارس 2020، ومن ثم أعلنت زواجهما في شهر مايو 2020.

نرشح لك: تتحدث عن انفصالها من العوضي.. برومو لقاء ياسمين عبد العزيز في "صاحبة السعادة" 

التفاصيل الكاملة لأزمة زواج ميار الببلاوي 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق