توريد 30 ألف طن قمح للشون والصوامع بالقليوبية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم توريد 30 ألف طن قمح للشون والصوامع بالقليوبية الآن - مصر النهاردة

وأعلن محافظ كلوفيا عبد الحميد الهجان، انتظام عمليات التوريد مع بدء موسم الحصاد في عموم المديرية، مشيراً إلى أن إجمالي الكمية الموردة حتى الآن 29800 طن من القمح للصوامع والصوامع والمصارف.

وأضاف المحافظ أن هناك متابعة ميدانية يومية ومستمرة للتأكد من انتظام عملية التوريد وتقديم الدعم والتسهيلات المطلوبة للمزارعين، حتى نهاية موسم الحصاد لتحقيق الهدف من تنفيذ التوجيهات. من القيادة السياسية في هذا السياق، يشير إلى أن عملية التوريد تعتبر مهمة وطنية، ويؤكد أنه لن يسمح بالتراخي أو الإهمال في عملية التوريد، ويدعو كافة المزارعين إلى الالتزام بتوريد القمح للصوامع والحظائر المخصصة للزراعة. هذا الغرض. وحفاظاً على المصلحة العامة، تم التأكيد على أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بعملية توريد القمح، وأنها لا تدخر جهداً في تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمزارعين من أجل تحسين مستوى معيشتهم واقتصادهم.

وأوضح محافظ كلوفيا أن إجمالي الكمية التي تم حصادها حتى الآن على مستوى المديرية بلغت 37 ألف دونم من القمح، وأشار إلى أنه تم التأكيد على متابعة آليات ومراحل توريد القمح إلى الصومعة بدءاً من استلام السيارات والحمولات و أخذ العينة من قبل اللجنة المشكلة لتحديد درجة نقاء ونوعية المحصول.
جدير بالذكر أن القمح المحلي المورد هذا العام مقسم على ديون المزارعين حسب نسب النقاء، وأسعار التوريد 2000 جنيه قمح أرديف درجة 23 ونصف، و1950 جنيه قمح أرديف درجة 23 و1900 جنيه. بالنسبة للقمح أرديف صنف 22 ونصف، ويتم دفع دفعات المزارعين خلال فترة زمنية أقصاها 48 ساعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق