دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ ينشد الفوز أمام ريال مدريد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ ينشد الفوز أمام ريال مدريد الآن - مصر النهاردة

يتوقع بايرن ميونخ تحقيق أقصى استفادة عندما يستضيف ريال مدريد، غدا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع بايرن ميونخ للفوز في هذه المباراة للحصول على الأفضلية عندما يزور ريال مدريد في مباراة الإياب بعد أسبوع، خاصة أن الفريق الألماني يأمل في الفوز بلقب هذه البطولة لإنقاذ موسمه، بعد فشله في الفوز بالدوري الألماني. اللقب وكأس ألمانيا.

وستكون هذه هي المرة الثامنة التي يلتقي فيها بايرن مع ريال مدريد في نصف نهائي البطولة، علماً بأن بايرن خرج من المنافسة في آخر مواجهتين بينهما في هذا الدور، في موسمي 2013-2014 و2017-2018 أيضاً. وتمكن بايرن من التأهل في أربع من المواجهات الخمس الأولى التي جمعتهما في المركز.

وهذه هي المرة الحادية والعشرون التي يتأهل فيها بايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، متجاوزا فقط ريال مدريد الذي وصل إلى الدور نصف النهائي للمرة 33 في تاريخه.

ونجح الفريقان في إقصاء فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز في ربع النهائي، حيث فاز بايرن ميونخ على أرسنال 3-2 في مجموع المباراتين، بينما فاز ريال مدريد على مانشستر سيتي 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراتين بالتعادل 4. -4 رسم.

ويأمل توماس توخيل، المدير الفني لبايرن، تحقيق الفوز على ريال مدريد ومواصلة المشوار نحو الفوز بلقب البطولة، خاصة أنه سيرحل عن الفريق نهاية الموسم، ويريد أن يترك ذكرى طيبة للجماهير قبل رحيله، خاصة. منذ أن قاد بايرن للتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة منذ 2020.

ويمكن لتوخيل الاعتماد على ألفونسو ديفيز في التشكيلة، حيث غاب عن مباراة أرسنال الأخيرة بسبب الإيقاف، لكن هناك شكوك حول مشاركة كونراد لايمر بإصابة في الكاحل، وتيس الدوري الإسباني بإصابة في الركبة.

ولا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة جمال موسيالي الذي غاب عن المباراة الماضية أمام آينتراخت فرانكفورت بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، فيما قد يغيب ليروي ساني عن المباراة، فيما يظل كينجسلي كومان غائبا عن بايرن بسبب الإصابة.

في المقابل، يعرف ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كيفية الفوز بمثل هذه المباريات الكبيرة، إذ يحمل الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بالبطولة بـ14 لقبا.

ويأمل أنشيلوتي أن يقود الفريق نحو الفوز باللقب من أجل إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، كما أن الفريق يقترب من الفوز بلقب الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن يكون جود بيلينجهام جاهزًا لقيادة هجوم الريال، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة للفريق أمام ريال سوسيداد بسبب مشكلة في المعدة، ومن المتوقع أيضًا أن يكون رودريجو جاهزًا لخوض المباراة.

ومن المتوقع أن يغيب عن ريال مدريد داني كارفاخال بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يقوم أنشيلوتي بإشراك لوكاس فاسكيز بدلا منه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق