بعد بدئ نشاطه .. كل ما تريد معرفته عن بنك ستاندرد تشارترد البريطاني - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد بدئ نشاطه .. كل ما تريد معرفته عن بنك ستاندرد تشارترد البريطاني - مصر النهاردة

الاثنين 29 ابريل 2024 | 02:40 مساءً

بنك ستاندرد تشارترد البريطاني

بدء بنك ستاندرد تشارترد البريطاني عملياته المصرفية في السوق المصرية في يناير الماضي ، حيث يقدم البنك خدماته إلى الجهات السيادية والحكومية والشركات الكبرى والمؤسسات المالية والشركات العالمية العاملة في البلاد.

تعد نشاط البنك خطوة جيدة لتعزيز  استراتيجية تعزيز خطط التنمية الاقتصادية من خلال دعم العمليات التجارية ودفع الاستثمار وتدفقات رأس المال في البلاد.

كما تعكس الخطوة الأهمية الاستراتيجية لمصر، وتبرز المرونة والإمكانات الاقتصادية المتنوعة، وكذلك الآفاق القوية للنمو.

حصل  البنك على الترخيص من البنك المركزي المصري لفتح فرعه الأول في البلاد في عام 2022.

كان البنك قد أعلن تعيين محمد جاد رئيسا تنفيذيا لعملياته في مصر.

كما اعرب الدكتور محمد معيط وزير المالية، عن سعادته ببدء نشاط بنك ستاندرد تشارترد في مصر، متطلعًا لقيامه بدور فعَّال في مساندة الاقتصاد المصري خاصة فى ربط ودعم الأنشطة التجارية والاستثمارية بين آسيا ومنطقة الخليج ومصر، وكذلك العمل على جذب المزيد من الاستثمارات والمستثمرين إلى مصر. 

أوضح الوزير، أن الإصلاحات الهيكلية الشاملة والمتكاملة التى تتخذها الحكومة المصرية، تفتح آفاقًا واعدة للاقتصاد المصرى، حيث ترتكز على دعم القطاعات الإنتاجية، والتصديرية، وتراهن على دور أكبر للقطاع الخاص فى التنمية والنمو والتشغيل،  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق