سوهاج الجديدة: 193 مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى من محطة المعالجة الثلاثية لمياه الصرف الصحى - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سوهاج الجديدة: 193 مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى من محطة المعالجة الثلاثية لمياه الصرف الصحى - مصر النهاردة

الاثنين 29 ابريل 2024 | 02:43 مساءً

جانب من تنفيذ المحطة

جانب من تنفيذ المحطة

تفقد المهندس محمد عبد الله، رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز محطة المعالجة الثلاثية لمياه الصرف الصحى بطاقة 36000 م3/يوم، للاطمئنان على سير العمل داخل المحطة ابتداء من دخول المياه حتى استخراج مياه معالجة ثلاثيا.

وحرص رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة على القيام بتجربة تشغيل المولد للاطمئنان على تشغيله فى حالات الطوارئ، كما أوصى بضرورة توفير كمية مناسبة من السولار لتكون مخزونا استراتيجيا للمولد.

وأوضح رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة أن المحطة تتكون من 3 مراحل، تم تنفيذ المرحلة الأولى منها بطاقة 12000م3/يوم معالجة ثلاثية بنظام برك الأكسدة على مساحة 76 فدانا بتكلفة 193 مليون جنيه.

كما تفقد رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، محطة رفع مياه الآبار بطاقة 6000 م 3/يوم للاطمئنان على عمل المحطة وكفاءة الطلمبات، مطالباً شركة الصيانة بمتابعة أعمال الصيانة بصفة مستمرة للحفاظ على عمل الطلمبات والآبار بكفاءة عالية، حيث تقوم المحطة برفع المياه لمنطقة التوسعات الجنوبية لاستخدامها فى أعمال الزراعة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق