عاجل.. توخيل يتحدى ريال مدريد بتصريحات نارية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. توخيل يتحدى ريال مدريد بتصريحات نارية الآن - مصر النهاردة

تحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام ريال مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

توخيل يتحدى ريال مدريد بتصريحات نارية

وفي المؤتمر الصحفي التحضيري، افتتح توخيل الحديث عن الإصابات في فريقه قائلا: “لا أعرف الوضع الحالي، سيتم فحص 100%”.

وأضاف: “نحتاج إلى معرفة حالة موسيالي وليروي ساني، وسنرى كيف ستكون التدريبات اليوم لاتخاذ القرار بشأن مشاركة اللاعبين المصابين”.

وتحدث عن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، وقال: “ما فعله أنشيلوتي هائل للغاية، ومع ذلك فهو لا يزال مهذبًا، وهو أمر غير معتاد”.

وأشاد بأسلوب أنشيلوتي في التعامل مع اللاعبين: “أنشيلوتي يمنح اللاعبين شعور الأب، وهذه إحدى نقاط قوته. من المهم أن يقوم كل شخص بعمله ويلتزم به، ونحن بدورنا نقوم بعمله”. العمل على إيجاد المزيج الصحيح بين الانضباط والحرية، وعلينا أن نستفيد من الفرص، فلدينا الخبرة أيضًا”.

وشدد توخيل على أهمية مواجهة ريال مدريد، قائلاً: “عندما تواجه ريال مدريد فأنت تواجه الأسطورة والقميص، الجميع يتوقع أن تلعب مباراة رائعة، وبالطبع نحتاج إلى الخطط والحظ ويجب أن نجد التوازن”. حلول.”

كما تحدث عن جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، قائلاً: “بيلينجهام لاعب استثنائي وتطور كثيرًا، وهذا يحدث فقط عندما تكون لديك شخصية قوية. كل من يلعب لريال مدريد يواجه ضغط القميص”. “

وعن أهمية المباراة، قال توخيل: “بالطبع هي مباراة كبيرة للغاية، ونحن جميعا نتطلع إلى وصولها إلى الدور نصف النهائي، وهي تحتوي على الكثير من الإثارة”.

وعن تجاربه السابقة ضد ريال مدريد، ذكر: “واجهت ريال مدريد مع تشيلسي وباريس سان جيرمان ودورتموند، الفارق الأكبر منذ المواجهة الأخيرة مع البلوز هو رحيل بنزيما، حيث كان نقطة ارتكاز”. وبعد ذلك غيّر ريال مدريد أسلوبه مع بيلينغهام”.

وعن تصريحاته السابقة بشأن سيرج جنابري، قال توخيل: “قلت إن جنابري سيسجل غدا أمام ريال مدريد، وأنا متأكد من ذلك، لا أعرف السبب، لكنه سيحدث”.

وفيما يتعلق بثنائية فينيسيوس ورودريجو في ريال مدريد، قال: “فينيسيوس دائما في الجناح الأيسر ويجيد المراوغة والتسديد، بينما رودريجو مهاجم يسجل الكثير من الأهداف الحاسمة ويجيد اللعب كلاعب وسط”. مهاجم في بعض الأحيان. “

ولخص توخيل طموحاته قائلا: “نريد الوصول إلى ويمبلي والفوز هناك. نحن جاهزون وواثقون، فزنا على أرسنال، والآن حان دور ريال مدريد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق