كلب ضال يعقر 7 أشخاص بالدقهلية منذ أقل من ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كلب ضال يعقر 7 أشخاص بالدقهلية منذ أقل من ساعة - مصر النهاردة

أصيب 7 أشخاص، بينهم 3 أطفال، بإصابات مختلفة في الجسم بعد تعرضهم لعضة كلب ضال بقرية منشية عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس بمركز الدقهلية لتلقي العلاج والتطعيم اللازم.

وتلقى مدير أمن الدخيلة رسالة من مدير المباحث الجنائية تفيد بورود إشارة إلى قائد مخفر دكرص من مستشفى مينية الأنصار بوصول 7 أشخاص من قرية منشية عبد الرحمن. إصابة مواطن بالوسطى جراء عضة كلب ضال.

وعلى الفور انتقل أفراد شرطة وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن رافيا أيه.يس، 42 عاماً، ربة منزل، أصيبت في ساقها اليسرى، ويوسف م.م.م، 3 أعوام، أصيب الطفل إيزل إ.أ.أ، 2 سنة، في رأسه من الجهة اليسرى وأذنه اليسرى، وأصيب في ذراعه اليسرى.

كما أصيب محمد ل.م.ح 76 عاماً في ظهر يده اليسرى، ومجاهد ل.م.ح 95 عاماً أصيب في الوجه من الجهة اليسرى، وأم كلثوم إ.ل. 32 سنة، بإصابة في كتفها الأيسر، وابنتها ميار م.أ، 4 سنوات، بإصابة في فخذها الأيسر وذراعها الأيسر.

وتمكن الأهالي من الإمساك بالكلب الضال والتخلص منه، وتم نقل المصابين إلى مستشفى منية النصر لاستلام القرار الإداري اللازم رقم 3729 لسنة 2024 الصادر بشأن الواقعة وعرضه علي. تبدأ سلطات التحقيق عملها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق