موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى فى الدوري والقناة الناقلة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى فى الدوري والقناة الناقلة - مصر النهاردة

السيرة الذاتية الاهلي يتدرب الفريق اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بعد راحة سلبية 24 ساعة عقب الفوز على مازامبا الكونجولي والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل 20 الجاري. . جولة منافسات الدوري المصري الممتاز.

حصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، على آخر مباريات الإسماعيلي في الدوري، من أجل دراسة الفريق ومعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته في الدوري، من أجل الحصول على الخطة المناسبة لاستعادة عافيته. الانتصارات التي غابت على المستوى المحلي بعد خسارة مباراة المتصدر أمام الزمالك بفارق هدفين مقابل هدف في المباراة الماضية.

ويرغب كوهلر في التعرف على أسلوب لعب الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، وطريقته في تحضير اللعب وتمرير الكرة، وموقعه في الدفاع والهجوم، وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، قبل أن يضع الخطة المناسبة. للحد منه. للمخاطرة وإصلاح طريق الأهلي في الدوري بعد تعافي العديد من اللاعبين المصابين.

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري..

نتيجة آخر ظهور للأهلي والإسماعيلي في الدوري

وخسر الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بالمسابقة، فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما في الجولة الماضية..

ترتيب الأهلي والإسماعيلي في جدول الدوري

ويملك إلاهي 21 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ19 برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 وخسر 8 مباريات. وسجل لاعبوها 18 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا..

القناة الناقلة لمباراة الدوري الاهلي والاسماعيلي

تبث قناة سبورت تايم مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، وأمامها استوديو تحليل يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق