أفضل مشروبات طاقة عليك شربها قبل التمرين.. تعرفوا عليها - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أفضل مشروبات طاقة عليك شربها قبل التمرين.. تعرفوا عليها - مصر النهاردة

متابعة-سوزان حسن

إليك بعض الاقتراحات لمشروبات الطاقة التي يمكنك تناولها قبل ممارسة التمارين الرياضية:

1. القهوة: تحتوي القهوة على الكافيين الذي يساعد في زيادة اليقظة وتحفيز النشاط البدني، يمكنك شرب فنجان قهوة قبل التمرين للحصول على طاقة إضافية.

2. المشروبات الرياضية: تحتوي المشروبات الرياضية على مزيج من الكربوهيدرات والأملاح والمعادن التي تساعد في تعويض السوائل والمغذيات التي يفقدها الجسم أثناء التمرين، قد تكون مفيدة خاصة إذا كان التمرين مكثفًا أو طويل المدى.

3. عصائر الفاكهة الطبيعية: يحتوي عصير الفاكهة الطبيعي على سكر طبيعي ومغذيات مفيدة، يمكنك تجربة عصائر الفواكه الطازجة مثل عصير البرتقال أو العنب أو التفاح قبل التمرين.

4. الماء المعزز: يمكنك إعطاء الماء نكهة وتحسين قدرته على توفير الطاقة عن طريق إضافة شرائح الفاكهة أو النعناع أو القليل من عصير الليمون إليه.

5. المشروبات الطبيعية المنعشة: مثل الشاي الأخضر أو الشاي الأسود غير المحلى، يحتوي الشاي على مستويات معتدلة من الكافيين ويمكن أن يمنحك دفعة طاقة قبل التمرين.

من الجيد أيضًا تجنب تناول المشروبات الغازية أو المشروبات الغنية بالسكر قبل التمرين، حيث يمكن أن تؤدي إلى الشعور بالثقل أو الانزعاج خلال التمارين. ولا تنسى أن تشرب كميات كافية من الماء قبل وأثناء التمرين للحفاظ على الترطيب المناسب.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق