أوزبكستان تحجز بطاقة العبور إلى باريس بالتأهل لنهائي كأس آسيا دون 23 عاما الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أوزبكستان تحجز بطاقة العبور إلى باريس بالتأهل لنهائي كأس آسيا دون 23 عاما الآن - مصر النهاردة

تمكن منتخب أوزبكستان من حجز تذكرة التأهل إلى نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة حاليا في الدوحة بعد فوزه على منتخب إندونيسيا بهدفين دون رد في مباراة نصف النهائي الأولى التي أقيمت بين الفريقين. على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي.

أوزبكستان تحتفظ ببطاقة المرور إلى باريس

ورغم أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، إلا أن المنتخب الأوزبكي حاول جاهدا في الشوط الثاني أن يسجل في مرمى منتخب إندونيسيا العنيد، وهو ما تحقق في الدقيقة 68 وسجل بعدما تمكن كابتن المنتخب الأوزبكي حسين نورشيف 68 من التسجيل. وتقدم منتخب بلاده قبل أن يسجل براتما أرهان لاعب المنتخب الإندونيسي خطأً في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 86، لينتهي الشوط الثاني، وتنتهي المباراة بفوز منتخب أوزبكستان بهدفين دون رد.

فوز منتخب أوزبكستان دفعه إلى المباراة النهائية، في انتظار الفائز من مواجهة اليابان والعراق التي تقام هذه الأيام، إضافة إلى التأهل المباشر إلى أولمبياد باريس 2024، والتي تتأهل فيها المنتخبات الثلاثة الأولى مباشرة. لأولمبياد باريس 2024، فيما يدخل المنتخب صاحب المركز الرابع التصفيات التمهيدية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق