حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 – 4 – 2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 – 4 – 2024 - مصر النهاردة

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الاثنين 29 أبريل 2024، العديد من الأحداث المهمة، من بينها بحث الزمالك عن حل لأزمة تعليق القيد بسبب خالد بو الطيب، بالإضافة إلى اعتذار السولية والشحات للأهلي. .

ويؤكد اتحاد الكرة أن فيتوريا لا يحق له الحصول على قيمة عقده كاملة

وأكد المسؤولون في اتحاد الكرة أنه غير مؤهل قالت فيتوريا ولا يحق للمدرب السابق لمنتخب مصر الحصول على قيمة عقده بالكامل بصيغته المعدلة، وأنه يحق له فقط الحصول على الشرط الجزائي وهو راتب 3 أشهر.

السولية والشحات يعتذران للأهلي والفيفا يصر على تطبيق اللائحة

أصر خالد بابو مدير الكرة بالنادي الأهلي على تطبيق لوائح فريق الكرة بتغريم الثنائي عمرو السولية ويعاني حسين الشحات، لاعبو الفريق، من ضائقة مالية رغم اعتذارهم في الساعات الماضية.

الزمالك يقرر صرف جزء من مستحقات اللاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

وقد قرر مسئولو النادي الزمالك توزيع جزء من الدفعات المالية المتأخرة على لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم، بعد الوصول إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن يتم توزيع الجائزة بعد وصول وفد المنتخب الوطني من غانا.

باركو يتعادل مع سيراميكا 1-1 في مباراة مثيرة بالدوري المصري.. فيديو

تعادل فريق باركو مع نظيره سيراميكا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. هذا الفصل. .

يستعيد فريق كرة القدم الأول للنادي الزمالك خدمات ناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر خلال مواجهة البنك الأهلي المقرر لها الخميس المقبل، بعد غياب اللاعبين الثلاثة عن مواجهة غانا دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بسبب سابقتهم. مشاركة. مع منتخباتهم الوطنية في البطولة الإفريقية.

وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي الزمالك، أزمة تعليق قيد النادي بسبب التزامات خالد بوتاييف، حيث أعلن الاتحاد الدولي قراره بإيقاف تسجيل النادي لمدة 3 فترات، انتظاراً لحل الأزمة مع اللاعب.

كان فريق كرة القدم الأول للنادي ناجحًا الزمالك عند وصولهم إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، هزموا أحلام غانا في نصف النهائي بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. ويسعى الزمالك للفوز باللقب الأفريقي والحصول على جائزة الفوز بكأس القارات التي يحددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

كوهلر يعيد كارابا لقيادة هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري

واستقر الأمر على السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الاهليلإعادة محمود كهربا لاعب الفريق الذي سيقود هجوم المارد الأحمر في مباراة الإسماعيلي بالدوري.

أرسل نادي المقاولون العرب خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة واتحاد الأندية ورئيس لجنة الحكام ولجنة المسابقات احتجاجًا على طاقم التحكيم في مباراة المقاولون وسموحة ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري. .

المحلة يهزم لافينا 2 / 1 ويقترب من العودة للدوري الممتاز والحدود يلاحقه بالفوز على طنتي

حقق غزل المحلة فوزاً ثميناً على لافينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدوري العالية، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بالجدول، مع تبقي مباراة واحدة أمام بروكسي. في الجولة الأخيرة من المسابقة.

أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس، جدول مباريات منتخب مصر في المسابقة الأولمبية المقبلة.

بيراميدز يفتقد جهود رمضان صبحي ولكاي وحافظ أمام أنفي في الدوري

يخسر فريق نادي بيراميدز أمام جهود الثلاثي رمضان صبحي وفخري لكاي وكريم حافظ، خلال مباراة متقاربة ضمن الجولة المقبلة من الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق