الحسم في البرنابيو.. ريال مدريد يتعادل أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الحسم في البرنابيو.. ريال مدريد يتعادل أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا الآن - مصر النهاردة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا 2023- 2024.

ويلعب بايرن ميونخ وريال مدريد أحداث دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة الأولى، سدد ليروي ساني، لاعب بايرن ميونخ، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس أندريه لونين تصدى لها.

وسجل فينيسيوس جونيور هدف المباراة الأول لريال مدريد في الدقيقة 23، بعد عرضية رائعة من توني كروز لزميله فينيسيوس الذي سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى. من الهدف.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لبايرن ميونخ في الدقيقة 40، ونفذها هاري كين بتسديدة قوية، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أندري لونين.

وفي الدقيقة 44، نفذ رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد ركلة حرة بتسديدة قوية لكنها اصطدمت بحائط الصد ودخلت الركنية.

وفي الدقيقة 51، سدد توني كروز لاعب فريق ميرانج تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس مانويل نوير تصدى لها من يسار مرماه.

وأدرك ليروي ساني التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 53، بعد تمريرة لايمر لساني الذي استلمها بقدمه اليمنى وأدخل الكرة من يمين منطقة الجزاء، ثم أطلق الأخير تسديدة قوية سكنت الشباك. على يسار الحارس أندريه لونين.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني للعملاق البافاري في الدقيقة 57 عن طريق ركلة حرة احتسبها جمال موسيالي، نفذها كين بكرة أرضية سكنت الشباك على يمين الحارس أندريه لونين.

وأنقذ الحارس مانويل نوير مارما من هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 79، بعد تمريرة رائعة من لوكا مودريتش بخارج القدم إلى فينيسيوس جونيور، الذي استلمها بصدره ثم سدد الأخير بقدمه اليسرى داخل المرمى. منطقة الجزاء لكن حارس المرمى أبعدها إلى الكرة هورن على الجهة اليسرى.

وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني وتعادل ريال مدريد في الدقيقة 83 من ركلة حرة نفذها فينيسيوس بتسديدة قوية دخلت الشباك على يسار الحارس مانويل نوير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق