أول رد رسمي من زد على مفاوضات الأهلي مع نجمي الفريق01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول رد رسمي من زد على مفاوضات الأهلي مع نجمي الفريق01/05/2024 - مصر النهاردة

كشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي Z، ولاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة ما يقال عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي Z من أجل ضم الثنائي الدفاعي للفريق. مصطفى العش ومحمد اسماعيل.

وقال وليد صلاح الدين: “ثنائي زيد الدفاعي مصطفى علاش ومحمد إسماعيل عاملان محترمان للغاية ومن أبرز لاعبي الدفاع في الدوري المصري هذا الموسم، لكن الأهلي لم يطلب الجمع بين اللاعبين”. الجميع.”

وتابع وليد صلاح الدين: “حتى الآن لا توجد أي مقترحات رسمية لضم العش وإسماعيل، ومصطفى العش على وجه الخصوص قد ينضم إلى منتخب مصر في المستقبل القريب، بسبب مدافع “الأشول”. إنه مطلوب بشدة، لاعب شاب قادر على بناء الهجمات، ولديه مستقبل مشرق”.

وأضاف: “لدينا لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة وللبيع، وهناك بعض اللاعبين لديهم شروط لعودتهم مرة أخرى، ولا توجد حتى الآن مفاوضات لاستعادة أي لاعب على الإطلاق، وما زال الموسم مستمرًا حتى الآن”. وكل فريق لديه خريطة خاصة بالتعاقدات، والأهلي سينتظر حتى نهاية الموسم ليحسم كل شيء”.

وأتم: “محمد أشرف ظهير أيسر رائع، وقد يشارك مع الأهلي بشكل أساسي، لكن للأسف تعرض لإصابة خطيرة في مباراة الزمالك، لكنه الآن يمر بالمرحلة الأخيرة من التأهل، بينما رأفت خليل جيد”. في الأدوار الهجومية كجناح أو مهاجم، وعلي معلول يتمتع بقدرات هجومية رائعة، فهو أفضل مدافع أيسر في مصر وإفريقيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق