مفاجأة صادمة.. لاعب الأهلي يتهم كولر بمجاملة إمام عاشور الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مفاجأة صادمة.. لاعب الأهلي يتهم كولر بمجاملة إمام عاشور الآن - مصر النهاردة

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بتجميد محمد مجدي باشا لاعب الفريق، بسبب محادثة الأخير غير اللائقة مع المدرب عقب المباراة الأخيرة للدوري. الكونغولي مازامبا في المركز الثاني. مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات الصحفي محمد الليثي

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: الأزمة مع كوهلر بدأت خلال اعتراض اللاعب على عدم المشاركة أمام مازامبا مساء الجمعة الماضي على استاد القاهرة، والتي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، ووصلت الأمور إلى ذروتها في التدريبات. جلسة أجراها الفريق في اليوم التالي للمباراة في ملعب تاتش، حيث احتج على “أنه أهان كوهلر بشكل غير لائق”.

وأشار إلى أن أفشة طلب الحديث عن المحاضرة التي ألقاها كوهلر للاعبي الأهلي قبل التدريب، فقال أفشة لكوهلر: “أنت تقول أشياء وتفعل عكسها، وقلت إن اللاعب الذي يجتهد في التدريبات ويقدم أداء جيد” في المباريات سأحصل على فرصة المشاركة بشكل كامل، وهذا لم يحدث معي. لقد عملت بجد في التدريبات وفي المباريات ولم أحصل على فرصتي بشكل منتظم مع الفريق.

وتابع أفشة حديثه للمتصل: كما قلت أن اللاعب المصاب لن يشارك في المباريات إلا بعد عودته من الإصابة لفترة طويلة، وأن أي لاعب مصاب سيخوض أربع أو خمس مباريات جماعية دون المشاركة. حتى هو. تعافى تمامًا، ولم يحدث ذلك مع اللاعبين الآخرين في الفريق أيضًا.

وأضاف: هناك لاعبين شاركوا في تدريبات الفريق لمدة يوم أو يومين، وفوجئنا بمشاركتهم في المباراة المقبلة.

وتابع محمد الليثي أن كولر منزعج للغاية من كلام أفشة وطريقة حديثه، خاصة أنه تضمن اتهامًا واضحًا للمدرب السويسري بمداهنة بعض اللاعبين، خاصة ضد عاشور الذي شارك في مباراة مازامبا. بعد أيام قليلة من التعافي من جراحة الكتف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق