رحلة في عقل كولر.. مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رحلة في عقل كولر.. مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي01/05/2024 - مصر النهاردة

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رضاه عن مواصفات التشكيل المنتظر لفريقه الذي سيخوض مواجهة قوية أمام الإسماعيلي، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم. الأربعاء.

من المقرر أن تقام مباراة الفريق الأحمر لكرة القدم أمام الدراويش، الليلة، في تمام الساعة السابعة مساءًا، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري الممتاز.

مفاجآت في التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام الإسماعيلي

ويؤمن المدرب السويسري بإجراء بعض التعديلات على تشكيلة الأهلي المنتظرة أمام الإسماعيلي اليوم، في ظل رغبته في إراحة العديد من اللاعبين، خوفا من الإصابات بسبب ضغط المباريات.

وهناك 3 تغييرات في تشكيل الأهلي المنتظر أبرزها مشاركة عمر كمال عبد الواحد على حساب علي معلول في الجهة اليسرى، بالإضافة إلى عودة مروان عطية لوسط الميدان. بدلاً من عمر. السولية، وأخيراً إدخال متواضع أو كهربا لخط الهجوم بدلاً من وسام أبو علي.

التشكيلة المتوقعة للأهلي اليوم أمام الإسماعيلي

ومن المقرر أن تكون التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام الإسماعيلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد مون، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، مروان عطية.

خط الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، متواضع.

جدير بالذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي أنهى تدريبات الفريق مساء أمس على ملعب تاتش باي، قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق