الأهلي يركز على العامل النفسى للاستعداد للنهائى الأفريقي أمام الترجى01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يركز على العامل النفسى للاستعداد للنهائى الأفريقي أمام الترجى01/05/2024 - مصر النهاردة

تدرس إدارة النادي الأهلي زيادة مكافآت الفوز بدوري أبطال أفريقيا لتحفيز اللاعبين على تكثيف الجهود خلال مباراة الترجي التونسي التي تقام يوم 18 مايو الجاري أمام رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعتاد الأهلي على توفير أجواء حماسية للاعبين قبل المباريات المهمة والمصيرية، بما في ذلك أسلحة المكافأة، التي يرى أنها مهمة للغاية لرفع معنويات الفريق لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققت. . بواسطة الأهلي على المستوى الإفريقي.

ورغم انشغال الجميع في الأهلي بالمواجهات المحلية، إلا أن النهائي الأفريقي يلفت انتباه الجهاز الفني وأفراد النادي أيضًا.

كلف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مساعده بإعداد تقرير شامل عن الترجي التونسي يتضمن أداءه في المباريات ولاعبيه المتميزين ونقاط القوة والضعف فيه، لدراسته جيدا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية. الخطة التي سيلعب بها الاهلي المباراة النهائية .

ويلتقي الأهلي، الليلة، مع الإسماعيلي اليوم ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب.

ويتطلع الأهلي إلى استعادة الانتصارات المحلية، بعد خسارته في المباراة الماضية أمام الزمالك بفارق هدفين مقابل هدف، في آخر ظهور له بالمسابقة، بهدف مواصلة المشوار نحو المنافسة على اللقب. إرضاء جماهيرها التي تطالب باستمرار بحضورها على مسرح البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق