الداخلية التركية تعتقل 41 شخصا مشتبها بانتمائهم لـ "داعش" الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الداخلية التركية تعتقل 41 شخصا مشتبها بانتمائهم لـ "داعش" الآن - مصر النهاردة

أعلن وزير الداخلية التركي علي يرليكايا، إلقاء القبض على 41 شخصا يشتبه بانتمائهم لتنظيم داعش الإرهابي في عملية أمنية واسعة شملت 12 منطقة.
وقال كايا في تغريدة نشرتها على منصة “إكس”: “تم إلقاء القبض على 41 مشتبهاً بانتمائهم لتنظيم داعش الإرهابي في عملية بوزدوغان-34 التي نفذت ضد التنظيم في 12 ولاية تركية”.

وأضاف، أن “العملية الأمنية تمت بالتنسيق الكامل بين المديرية العامة للمخابرات الأمنية وإدارة مكافحة الإرهاب، ومتابعة للعمليات التي تنفذها أقسام الشرطة في الدول ضد تنظيم داعش”.

وتابع: وهذه الدول هي: “بولو (5 أشخاص)، إسكي شهير (شخص واحد)، إسطنبول (10 أشخاص)، كيريكالا (5 أشخاص)، كيليس (5 أشخاص)، كوكايلي (4 أشخاص)، ونفساهر/ كابادوكيا (3 أشخاص). الناس ) الناس)، ساكاريا (شخص واحد)، غازي عنتاب (شخص واحد)، شانلي أورفا (3 أشخاص)، دوزجي (شخص واحد) ومانيسا (شخصان).

وكشف وزير الداخلية أنه نتيجة العملية الأمنية، “تم العثور على أسلحة غير مرخصة، وضبط عدد كبير من المواد الرقمية، وضبط كمية كبيرة من العملات الأجنبية والليرة التركية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق