تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في العين السخنة اليوم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في العين السخنة اليوم - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 07:21 ص

يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل جماهيري اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024، في منطقة العين السخنة، ضمن احتفالات موسم صيف 2024، ومن المتوقع أنّ يشهد الحدث حضورا جماهيريا كبيرا.

ومن المقرر أن يشهد حفل تامر حسني في العين السخنة، الذي سيُقام في إحدى الكمبوندات الخاصة العديد من المفاجآت، كما سيقدم باقة من أشهر أغانيه، من ضمنها أحدث أعماله.

967.webp
حفل تامر حسني في العين السخنة

أعمال تامر حسني

يشار إلى أن تامر حسني يحضر الفترة الحالية لـ فيلم السينمائي الجديد بعنوان ري ستارت، مع الفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ونشر تامر حسني صورة له مع أيمن بهجت قمر وسارة وفيق معلقا: توكلنا على الله.. بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان ري ستارت.. بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

فيلم تاج

يذكر أن تامر حسني عُرض له الفترة الماضية في دور العرض السينمائي فيلم تاج، حيث تناول العمل قصة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

أبطال فيلم تاج

وضم فيلم تاج في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق