كلوب منتقدا ضغط مباريات ليفربول: جريمة تحتاج تدخل منظمة العفو الدولية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كلوب منتقدا ضغط مباريات ليفربول: جريمة تحتاج تدخل منظمة العفو الدولية - مصر النهاردة

انتقد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، ضغط المباريات لفريقه قبل مواجهة توتنهام بعد غد الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في الترتيب خلف المتصدر آرسنال والوصيف مانشستر سيتي، فيما يأتي توتنهام في المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب: "من المحتمل أن نحتل المركز الثالث خلف فريقين يقطعان الطريق، وهذا هو ما أعرفه لا تزال هناك فرصة، والأمر لم ينته بعد، لكن الضغط تراجع الآن، سيكون من الرائع حقًا أن نلعب كرة القدم الآن، لأن الأسابيع القليلة الماضية كانت شديدة، نلعب الخميس والأحد، والأربعاء والسبت لقد عملنا بشكل جيد جدًا ولكن بالعودة إلى بداية الموسم، كان الجميع يعلم مدى أهمية دوري أبطال أوروبا وهو مهم جدًا للنادي".

-إعلانات-

وأضاف: "حصل الأولاد على بعض أيام الإجازة وهو أمر مهم ثم أجرينا بعض الدورات التدريبية، وهو أمر غير معتاد في الآونة الأخيرة".

وواصل: "رؤية أستون فيلا يخسر الليلة الماضية يعني أنه الكرة الإنجليزي مهددة بعدم تواجد أي فريق في النهائيات الأوروبية، يجب أن نسأل هل نخفض كثافة اللاعبين؟ إذا لم يصل أي فريق إنجليزي إلى النهائي الأوروبي، فهل كان أدائنا ضعيفًا؟ الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، اللاعبون مرهقون".

وأكمل: "ستخوض المزيد من المباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كل شخص لديه سبب ليقول إننا لا نستطيع القيام بذلك ولكن لا يمكننا حل المشكلة طوال الوقت".

وتابع: "تقام مباريات من الخميس إلى الأحد، من الأربعاء إلى السبت الساعة 12:30 ظهرًا، إنها جريمة، كنت أنتظر أن تذهب إليهم منظمة العفو الدولية!".

 

كلوب يعلق على الخلاف مع محمد صلاح: الأمور انتهت تمامًا 

فيما علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مشادته الكلامية مع محمد صلاح لاعب الريدز خلال مباراة وست هام يونايتد الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحاته بمؤتمر صحفي اليوم الجمعة: تم حل الموضوع تمامًا، لا توجد مشكلة، نعرف بعضنا البعض لمدة طويلة ونحترم بعضنا البعض.

وأضاف: سنواجه توتنهام بشكل قوي، لا يوجد ضغط الآن، سيكون من الرائع أن نلعب أفضل كرة قدم لدينا مرة أخرى".

وتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الإعلان عن القميص الجديد لفريقه الذي سيرتديه في الموسم الكروي الجديد.

وتأتي تلك الخطوة لتزيد الشكوك حول استمرار صلاح مع الريدز في الموسم المقبل رغم الأنباء التي تتحدث عن إمكانية رحيله للدوري السعودي.

788.jpg
5a24f85ed7.jpg

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل أي في صيف 2025.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق