بواسطة إبراهيم سعيد.. أفشة يكشف لأول مرة تفاصيل أزمته مع كولر03/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بواسطة إبراهيم سعيد.. أفشة يكشف لأول مرة تفاصيل أزمته مع كولر03/05/2024 - مصر النهاردة

كشف إبراهيم سعيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، كواليس حواره مع محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أفشة من قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلي، بسبب اعتراض اللاعب على عدم المشاركة في مباراة مازامبا الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج “بلس 90” المذاع عبر فضائية “النهار”: “هاجمت أفشة، لأن ما قيل لي هو أنه تحدث عن زميله إمام عاشور، خلال حديثه مع كوهلر”.

وأضاف: “أفشة كلمني عبر الهاتف وقال لي الحمد لله لم أتحدث عن إمام عاشور، أنا حزين لعدم حضوري مباراة مازامبا خاصة أنها في نصف النهائي”. من دوري أبطال أفريقيا.”

وتابع: “أكد أفشا أنه تحدث مع المدير الفني بعد عدم مشاركته أمام مازيمبا، ولم يتحدث عن إمام أسور منذ عقد من الزمن”، وأضاف: “أفشا ممكن يكون تكلم بعصبية والمدرب”. لقد غضبت منه، وهو أمر ممكن ويحدث في كرة القدم”.

واختتم إبراهيم سعيد تصريحاته قائلا: “أفشة أراد أن يوصل هذه الرسالة لجماهير النادي الأهلي، أنا أثق في أفشة لأنه لاعب محترم للغاية ويتمتع بأخلاق عالية وهو ابن بلد جميل”. أتمنى أن يكون حاضرا في المباراة النهائية لأن حضوره مهم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق