تفاصيل القبض على بائع خضار هشم رأس عامل بالدقهلية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل القبض على بائع خضار هشم رأس عامل بالدقهلية الآن - مصر النهاردة

ألقت مباحث طلخا بمنطقة الدقهلية القبض على بائع خضار. قام بسحق رأس عامل والاعتداء عليه بالسكين، بقرية بطرة مركز طلحة بمديرية الدقهلية، مما أدى إلى كسر عظام الجمجمة، وإحداث نزيف في المخ. التهاب رئوي وتم نقل المصاب إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج والقبض على المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، رسالة من مدير المباحث الجنائية، تفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تالكا من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول الملقب بـ “محمود..ح” . 20 عاماً، موظف يسكن قرية باترا المنطقة الوسطى، مصاب بكسر في عظام الجمجمة ونزيف في المخ وادعاء إصابة آخرين”.

ودخلت قوة أمنية من رجال الشرطة من وحدة مباحث مركز طلحة، وبالتحقيق مع شقيقه “إبراهيم.س.ح” 26 عاماً عامل ومقيم بنفس القرية المدعو “محمد”. ع.م”، 29 عاماً، بائع خضار ومن سكان نفس القرية، متهم بالاعتداء على شقيقه بآلة حادة (سكين) وإحداث إصابات به نتيجة خلافات مالية بينهما.

وبأعلى الإجراءات تمكنت قوة من وحدة مباحث شرطة تالكا من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف واعترف بتنفيذ الواقعة لنفس السبب وأبلغ عن الأداة التي كانت بحوزته. المستخدمة في تنفيذ الحادث.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة أمورها وفتح التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق