أمن الدقهلية يكشف تفاصيل العثور على جثة طالب السنبلاوين الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أمن الدقهلية يكشف تفاصيل العثور على جثة طالب السنبلاوين الآن - مصر النهاردة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة السنبالفين، من كشف لغز العثور على جثة طالب وسرقة التوك توك الخاص به على طريق السنبالفين- الزقازيق.

وخلص فريق البحث الجنائي بقيادة المقدم محمد الحسيني مدير مباحث مديرية أمن الداخلية والمقدم محمد الهلالي رئيس مباحث قسم شرطة السنبلوين إلى أن أحمد شحاتة الديب 31 عاماً. مسن، والسيد علي عوض نجله 19 عاماً، يقفان وراء تنفيذ جريمة القتل، وأهالي بندر السنبلاوين عاطلون عن العمل، ويتم عرض المتهم على النيابة لفتح التحقيقات.

وكان الناس شيعة وفي عزبة محروس، المرتبطة بقرية كفر الشراقة مركز السنبلاوين، عثر على جثة سائق تك توك.لقيا مصرعهما على يد مجهولين، واختفى التوك توك الذي كانا يستقلانه على طريق السنبلافين الزقازيق الجديد بمحافظة الدقهلية.
تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، رسالة من اللواء محمد العز مدير المباحث الجنائية تفيد بتلقي بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أحد الأهالي بالعثور على جثة شاب مرمية على طريق السنبلاوين الزقازيق الجديدة، مصاباً بطعنات متفرقة في البطن.

وعلى الفور انتقلت القوى الأمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أنه شاب في العشرينيات من عمره الطالب فتحي رضا فتحي غريب 16 سنةوتم إلقاؤها على طريق السنبالفين الجديد بالزقازيق، وتم تحويلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي للنيابة.

وبالتحقيق واستجواب شهود العيان أكدوا أن الشاب كان يستقل توك توك قبل وقوع الحادثة، ما يدل على أن الغرض من الجريمة هو السرقة، في ظل اختفاء التوك توك ولم يبق سوى الجثة. وجد.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لفتح تحقيق، أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، كما أمرت النيابة بالكشف عن هوية الشخص وسرعة ضبط المتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق